القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب مـصرع 6 «متطرفين» وجنديين خلال "«عملية سيناء»
القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب مـصرع 6 «متطرفين» وجنديين خلال "«عملية سيناء»

القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب مـصرع 6 «متطرفين» وجنديين خلال "«عملية سيناء»

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب مـصرع 6 «متطرفين» وجنديين خلال "«عملية سيناء» .

صحيفة الوسط - أعلن القوات المسلحة المصرية في بيان الأن (الأحد) مـصرع ستة «متطرفين» الاسبوع السابق خلال عملية شاملة ضد المتطرفين في شبه جزيرة سيناء، مشيراً إلى أن اثنين من قواته قتلا أيضاً خلال العملية.

وبدأت «العملية سيناء 2018» في التاسع من شباط (فبراير) السابق بعد أن كلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي اعيد انتخابه هذا الاسبوع، الجيش والشرطة القضاء على المتطرفين في سيناء في غضون ثلاثة أشهر.

واعلن الناطق باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي في بيان «مـصرع ستة متطرمفين في تبادل لاطلاق النيران في شمال سيناء» حيث أَنْجَزَ الجيش «عملية نوعية» لاستهداف بؤرة ارهابية شديدة الخطورة.

وذكر الرفاعي ان ضابطاً وجندياً قتلا الأسبوع السابق كما اصيب جنديان.

وأشار البيان انه تم «القبض على 513 فرداً من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائياً والمشتبه بهم»، لافتاً إلى أنه تم «احباط محاولة تسلل 169 فرداً من جنسيات مختلفة عبر الحدود».

ومنذ بدء العملية الشاملة قتل أضخم من مئة متطرف و22 جندياً على الأقل بحسب الارقام الرسمية.

وفاز السيسي بولاية رئاسية ثانية حاصداً 96.6 في المئة من اصوات المقترعين في الانتخابات الرئاسية التي اجريت هذا الاسبوع، بحسب الاعلام الرسمي. في المقابل حصل منافسه الوحيد موسى مصطفى موسى على 3.1 في المئة فقط من الاصوات.

برجاء اذا اعجبك خبر القوات المسلحة المصرية يكشف النقاب مـصرع 6 «متطرفين» وجنديين خلال "«عملية سيناء» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة