ترمب للأسد: أنت حيوان وستدفع الثمن باهظاً
ترمب للأسد: أنت حيوان وستدفع الثمن باهظاً

ترمب للأسد: أنت حيوان وستدفع الثمن باهظاً حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ترمب للأسد: أنت حيوان وستدفع الثمن باهظاً .

صحيفة الوسط - هدد الرئيس الأميركي دونالد ترمب، الأن الأحد، النظام السوري بدفع ثمن باهظ لاستخدام السلاح الكيمياوي في هجومه على دوما في #الغوطة الشرقية أمس السبت.

ودان ترمب الهجوم الكيمياوي الذي وصفه بـ”المتهور”. وألقى باللوم على الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وإيران في دعمهما لبشار #الأسد الذي وصفه ترمب بـ”الحيوان” في تغريدة على حسابه في “تويتر”.

وذكّر ترمب بأن الغوطة محاصرة تماماً من قوات الأسد ولا يمكن لأحد الوصول إليها، مشيراً إلى سقوط العديد من القتلى بينهم نساء وأطفال في الهجوم الكيمياوي.

وطالب بفتح المنطقة فوراً لدخول الإسعافات والمحققين إلى #دوما، واصفاً ما يحدث بـ”الكارثة الإنسانية التي ليس لها مبرر”.

وأثبت #ترمب أنه لو تجاوز الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما ما اعتبره خطوطاً حمراء “لأصبح الحيوان (بشار) الأسد من السابق” ولكانت تبلغ الكارثة في سوريا.

من جهته، أثبت أحد كبار مستشاري ترمب للأمن الداخلي الأن الأحد أن الولايات المتحدة لا تستبعد شن أقتحام صاروخي ردا على الهجوم الكيمياوي في دوما.

وذكر توماس بوسرت مستشار البيت الأبيض للأمن الداخلي ومكافحة الإرهاب في مقابلة مع برنامج “ذيس ويك” بقناة “ايه. بي. سي” التلفزيونية: “لا أستبعد شيئا”.

وأضاف: “نحن ندرس الهجوم في الوقت الحالي” وأضاف أن صور الحدث “مروعة”.

ويجتمع فريق ترمب للأمن القومي اليــوم لبحث الرد على أقتحام دوما.

ورد ترمب آنذاك على الهجوم بعد ثلاثة أيام حيث أطلقت بوارج حربية أميركية في المتوسط 59 صاروخاً من طراز كروز على قاعدة جوية للنظام.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر ترمب للأسد: أنت حيوان وستدفع الثمن باهظاً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين