تل أبيب تقصف موقعا لحماس في غزة
تل أبيب تقصف موقعا لحماس في غزة

تل أبيب تقصف موقعا لحماس في غزة حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تل أبيب تقصف موقعا لحماس في غزة .

صحيفة الوسط - أعلن الجيش الإسرائيلي أن طيرانه قام بغارة على صحيفة تابع لحركة حركة حماس الفلسطينية في قطاع غزة، وذلك ردا على محاولة شركة من الفلسطينيين مـرور الحدود الإسرائيلية أمس الأحد.

ولم يشر الجيش الإسرائيلي إلى مكان الموقع الذي تم استهدافه في الغارة، كما لم يكشف النقاب نتائجها.

وجاء في بيان صدر عن الجيش: "الأن 9 أبريل قامت الطائرات التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي بغارة على صحيفة عسكري تابع لحركة حركة حماس الفلسطينية المتطرفة في قطاع غزة".

وكان الجيش الإسرائيلي رصد أمس الأحد شركة من الفلسطينيين حاولوا مـرور الحدود وأطلق النار عليهم.

وأعلن فيما بعد أن "الجيش الإسرائيلي يتعامل بكل جدية مع محاولات حركة حركة حماس الفلسطينية لتحويل منطقة الحدود إلى ساحة للأعمال القتالية".

وتحمل تل أبيب حركة حركة حماس الفلسطينية مسؤولية تنظيم مظاهرات الاحتجاج الجماعية قرب حدود قطاع غزة مع اسرائيل خلال الأسبوعين الأخيرين، والتي تتحول أحيانا إلى اشتباكات مع العسكريين الإسرائيليين وتسفر عن وقوع ضحايا بين الفلسطينيين.

المصدر: نوفوستي

أولغا رودكوفسكايا

برجاء اذا اعجبك خبر تل أبيب تقصف موقعا لحماس في غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)