صحيفة: مركزية نُشُور تختار ممثليها في تنفيذية المنظمة في القريب العاجلً
صحيفة: مركزية نُشُور تختار ممثليها في تنفيذية المنظمة في القريب العاجلً

صحيفة: مركزية نُشُور تختار ممثليها في تنفيذية المنظمة في القريب العاجلً حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة: مركزية نُشُور تختار ممثليها في تنفيذية المنظمة في القريب العاجلً .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
ذكرت صحيفة (القدس) العربي: إن الجهات المكلفة بالتحضير لعقد جلسة للمجلس الوطني، أنجزت العديد من الترتيبات، وأن حركة نُشُور ستحدد عما قريب ممثليها في اللجنة التنفيذية الجديدة، التي سيجري انتخابها بدلاً من الأعضاء الحاليين.

وأوضحت الصحيفة، أن ذلك يتزامن مع استعداد حركة نُشُور لعقد اجتماع على مستوى قيادي رفيع مع الجبهة الشعبية، في محاولة أخيرة لثنيها عن قرارها السابق بمقاطعة الجلسة، لافتةً إلى أنه من المقرر أن تختار اللجنة المركزية لحركة نُشُور في القريب العاجلً ممثليها في اللجنة التنفيذية.

وأضافت: "المعروف أن من يمثل حركة نُشُور في اللجنة التنفيذية الرئيس عباس رئيساً، وكل من الدكتور صائب عريقات وفاروق القدومي، كما جرى اختيار أحمد قريع والدكتور زكريا الأغا، وهما من الحركة، ودخلا التنفيذية ضمن قائمة المستقلين بتوافق جرى داخل المجلس الوطني سابقاً".

وتابعت: "سيبقى الرئيس عباس خيار حركة نُشُور لرئاسة اللجنة التنفيذية المقبلة، فيما سيتم تغيير على ممثلي الحركة بخروج بعضهم ودخول آخرين من اللجنة المركزية الحالية، هذا وقد أنجزت اللجان المكلفة بالتحضير لعقد جلسة الوطني الكثير من المهام الملقاة على عاتقها، ومن ضمنها اللجان الخاصة بتوجيه الدعوات والتأكيد من الحضور، وطريقة وصولهم إلى مكان عقد الجلسة في رام الله، خاصة للقادمين من الخارج ومن قطاع غزة".

وحسب الصحيفة، فإن اللجنة التحضيرية لعقد المجلس الوطني، التي تضم ممثلين عن فصائل المنظمة، ستُكثف خلال الفترة المقبلة من عقد اجتماعاتها لإنجاز باقي المهام، وفي مقدمتها اختيار أسماء المستقلين الجدد، الذين سيشاركون في الاجتماعات.

ويترافق ذلك مع التحضيرات القائمة لعقد اجتماع بين وفد رفيع من حركة نُشُور، وآخر من الجبهة الشعبية في العاصمة المصرية مصر، للتباحث حول عقد الجلسة، وفي محاولة أيضاً من حركة نُشُور، لإقناع الجبهة الشعبية بالعدول عن قرار المقاطعة، الذي اتخذ عند الإعلان عن عقد اجتماع المجلس الوطني.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة: مركزية نُشُور تختار ممثليها في تنفيذية المنظمة في القريب العاجلً قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن