بيكيه يثير الجدل مجدداًيؤكد أن زيدان حرمني من النوم
بيكيه يثير الجدل مجدداًيؤكد أن زيدان حرمني من النوم

بيكيه يثير الجدل مجدداًيؤكد أن زيدان حرمني من النوم حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بيكيه يثير الجدل مجدداًيؤكد أن زيدان حرمني من النوم .

صحيفة الوسط - سخر المدافع الإسباني، جيرارد بيكيه، لاعب برشلونة من تصريحات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الذي أثبت أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي لغريمه، مشيراً إلى أنه لن يستطيع النوم بعد ما قاله زيدان.

وخرج زيدان الغاضب في مؤتمر صحافي يوم السبت للتأكيد على أن فريقه لن يقوم بعمل ممر شرفي لبرشلونة عندما يلتقي الفريقان في السادس من مايو القادم على ملعب كامب نو، مبرراً قراره بأن برشلونة رفض فعل ذلك بعد تتويج الفريق الأبيض بكأس أندية العالم 2017 عندما تقابلا في ملعب سانتياغو برنابيو وانتهت اللقاء لمصلحة الضيوف بثلاثية ثقيلة.

وذكر بيكيه المعروف بدعمه لقضية استقلال كتالونيا بعد أنتصار فريقه على ليغانيس 3-1 عن رأيه بتصريح زيدان: ياللهول.. لن يكون بمقدوري النوم اليــوم بعد ما قاله. مع ابتسامة ساخرة.

وتابع: ما يهم الآن أننا عادلنا الرقم القياسي لعدم الهزيمة في الدوري الإسباني وهذا دليل الشغل الكبير الذي نقوم به طوال الموسم، وفي مباراة ليغانيس لعبنا جيداً الشوط الأول وهدأنا الرتم قليلاً في الشوط الثاني، والجميل أننا ما زلنا في التـألق والتتويج بفارق مريح للغاية عن أقرب منافسينا.

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر بيكيه يثير الجدل مجدداًيؤكد أن زيدان حرمني من النوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين