بغارات جوية.. مـصرع مجموع من قادة الميليشيا خلال اجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي بصعدة
بغارات جوية.. مـصرع مجموع من قادة الميليشيا خلال اجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي بصعدة

بغارات جوية.. مـصرع مجموع من قادة الميليشيا خلال اجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي بصعدة حسبما ذكر الصحوة نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بغارات جوية.. مـصرع مجموع من قادة الميليشيا خلال اجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي بصعدة .

صحيفة الوسط - قتل مجموع من قيادات ميليشيا الحوثي الانقلابية أمس الأحد في قصف شنته مقاتلات التحالف العربي ضـرب اجتماعاً لهم في منطقة بني فاضل بمديرية حيدان شرق محافظة صعدة.

وأفادت مصادر محلية وفقا لـ" عكاظ" أن الاجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي عبر شاشة تلفاز، فيما أثبتت قناة الإخبارية السعودية عبر مراسلها في مأرب، أن زعيم الميليشيات المتطرفة تعرض وكره في كهوف تمرين لقصف التحالف، وأنه تمكن من الفرار أثناء القصف، في حين قتل اثنان من مرافقيه.

وكان الحوثي يتشاور تعزيز جبهات التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين المنهارة في صعدة.

وأضافت المصادر أن قصف التحالف طال أيضاً مخزنا للسلاح في جبل طلان بمديرية حيدان.

على الصعيد نفسه، نفذت قوات مشتركة من الجيش الوطني والتحالف العربي هجوما على مواقع ميليشيا الحوثي في مديرية شدا شرق محافظة صعدة أمس.

وأشار مَبْعَث عسكري أن قصفا مدفعيا وصاروخيا دمر عددا من مخازن الميليشيات في شدا.

برجاء اذا اعجبك خبر بغارات جوية.. مـصرع مجموع من قادة الميليشيا خلال اجتماع ترأسه عبدالملك الحوثي بصعدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصحوة نت