الحبس 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.. عقوبة القرصنة على القنوات صحيفة الوسط
الحبس 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.. عقوبة القرصنة على القنوات صحيفة الوسط

الحبس 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.. عقوبة القرصنة على القنوات صحيفة الوسط حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحبس 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.. عقوبة القرصنة على القنوات صحيفة الوسط .

صحيفة الوسط -  

يواجه مشروع قانون الحكومة بخـصـوص جرائم تقنية المعلومات، والذى تناقشه لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى البرلمان، برئاسة النائب نضال السعيد، إشكالية هامة يٌعاني منها الكثير و تتمثل في جريمة القرصنة على قنوات البث المسموع والمرئى؛ لاسيما القنوات صحيفة الوسط.


ويتصدى مشروع القانون، لظاهرة استخدام الوصلات غير الشرعيّة، وذلك بمعاقبة موصل الخدمة بشكل غير شرعي ومتلقيها على حد سواء، لاسيما مع انتشارها بالمناطق الشعبية.

ووضع مشروع القانون في مادته "14" - والتى وافقت عليها لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عقوبة مشددة فى هذا الصدد، ويستعرض "الأن السابع" نص المادة.

المادة 14 :" يجـازى بالحبس وقت لا تقل عن 3 شهور وبغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه ولا تجاوز 50 ألف جنيه أو بإحدى هاتيين العقوبتين، كل من انتفع بدون وجه حق عن طريق شبكة النظام المعلوماتى، أو إحدى وسائل تقنية المعلومات، بخدمة اتصالات أو خدمات قنوات البث المسموع والمرئى".

برجاء اذا اعجبك خبر الحبس 3 أشهر وغرامة 50 ألف جنيه.. عقوبة القرصنة على القنوات صحيفة الوسط قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز