استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان
استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان

استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان .

صحيفة الوسط - استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان

[09/أبريل/2018]

محافظات - صحيفة الوسط :

استشهد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان الأمريكي السعودي ضـرب محافظات صعدة والحديدة وتعز خلال الـ 24 ساعة الماضية .



وأثبت مَبْعَث عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (صحيفة الوسط) استشهاد مواطن وجرح أربعة آخرين في غارة شنها طيران العدوان على منطقة المحول في مديرية خدير بمحافظة تعز ، وشن ثلاث غارات على الخط العام بمديرية الصلو .

وأشار المصدر أن طيران العدوان ضـرب بخمس غارات مزرعة في مديرية الجراحي بمحافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين وجرح آخرين .

وأشار المصدر إلى استشهاد مواطنين اثنين من أبناء مديرية شدا الحدودية بقصف صاروخي ومدفعي سعودي ضـرب مناطق متفرقة بالمديرية ، وتعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن عشر غارات على منطقة مندبة بمديرية باقم في محافظة صعدة .


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر استشهاد وجرح أضـخم من تسعة مواطنين بغارات وقصف صاروخي ومدفعي للعدوان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت