أنباء عن محاولة مسلحي "تنظـيم الدولة الأسـلامية" مهاجمة منطقتين بحمص عقب الهجوم على مطار" تيفور"
أنباء عن محاولة مسلحي "تنظـيم الدولة الأسـلامية" مهاجمة منطقتين بحمص عقب الهجوم على مطار" تيفور"

أنباء عن محاولة مسلحي "تنظـيم الدولة الأسـلامية" مهاجمة منطقتين بحمص عقب الهجوم على مطار" تيفور" حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنباء عن محاولة مسلحي "تنظـيم الدولة الأسـلامية" مهاجمة منطقتين بحمص عقب الهجوم على مطار" تيفور" .

صحيفة الوسط - أفادت قناة "الميادين" بأنه بعد قصف مطار " T 4" (تيفور) العسكري بريف حمص، قام مسلحو تنظيم "تنظـيم الدولة الأسـلامية" بمحاولات للتقدم في إِنْحِدَار منطقتي سبع بيار و"T 2" بالبادية السورية.

 ونقل عن مَبْعَث سوري في وقت سابق سقوط قتلى وجرحى، لم يحدد عددهم، في القصف الذي ضـرب فجر الأن مطار "T 4"، فيما لم يؤكد البيت الأبيض والبنتاغون فعالية القوات الأمريكية في ضرب المطار العسكري السوري هذا.

وقد كانت قناة تحقيق الميادين تحدثت عن  تحليق طائرات إسرائيلية من دون طيار في الأجواء أثناء الهجوم على مطار "T 4" العسكري بريف حمص.

المصدر: الميادين

محمد الطاهر

 

برجاء اذا اعجبك خبر أنباء عن محاولة مسلحي "تنظـيم الدولة الأسـلامية" مهاجمة منطقتين بحمص عقب الهجوم على مطار" تيفور" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)