بالحقائق .. صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» يؤكد أن شهرتي وصلت للعالمية
بالحقائق .. صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» يؤكد أن شهرتي وصلت للعالمية

بالحقائق .. صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» يؤكد أن شهرتي وصلت للعالمية حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بالحقائق .. صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» يؤكد أن شهرتي وصلت للعالمية .

صحيفة الوسط - ذكرت «شاهي سالم» صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» خلال مباراة منتخبي مصر والبرتغال، إنها نفذت فكرتها بعد مزحة مع صديقاتها.

وأضافت شاهي التي تقيم بالنمسا في اتصال هاتفي لـ«فيتو» أنها لم تكن تتوقع كل هذه الضجة الإعلامية بشأنها بعد انتهاء اللقاء، حيث فوجئت بانتشار صورتها باللافتة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصل متابعوها على إنستجرام لـ11 ألف معجب في 5 أيام فقط، مؤكدة أنها أقدمت على ذلك تعبيرا عن حبها ومساندتها لمنتخب بلادها.

وتابعت: «أنا اتولدت في مصر، وسافرت إلى أوروبا وكان عمري سنة، وماجتش مصر لمدة 10 سنين بعد كده، ومكنتش بأعرف عربي خالص، لكن والدي صمم يعلمني اللغة العربية، وكنت بأذهب معه للمسجد لتعلم وحفظ القرآن الكريم»، مشيرة إلى أن صورتها انتشرت أضـخم من صور ضحايا الهجوم الإرهابي على مسجد الروضة بسيناء. ونفت شاهي أنها تحدثت مع محمد صلاح بخـصـوص اللافتة بعد التقاط صورة معه، مؤكدة أنها طلبت منه التقاط الصورة كأي مشجعة ورحب اللاعب بالأمر كما يتعامل مع باقي الجمهور، قائلة: صلاح لاعب محترم وأنا أعلم حبه لزوجته وابنته وبحبه علشان شخص بيعمل الخير ومحترم وبيساعد الناس.

واستكملت: لم أكن أعرف انتشار السوشيال ميديا في مصر بهذه الدرجة وشهرتي وصلت للعالمية بسبب صلاح. ووجهت شاهي حديثها الى رواد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: افهموا الأول وبعدين احكموا على الناس، وأن هناك العديد فهم أن ده هزار مش أكتر والموضوع لا يستحق كل هذه الضجة.

وأشارت إلى أنها استغرقت 11 ساعة سفر بالقطار من فيينا إلى سويسرا لمتابعة منتخب مصر وكل اللاعبين وليس محمد صلاح فقط، مؤكدة أن المصريين يستطيعون فعل أي شيء لذلك من الممكن أن نصعد لدور ال16 في كأس العالم.

ووصفت شاهي، خلال فيديو اختصت به «فيتو»، ردود الفعل التي أثيرت حولها بالأمر الذي لا يحتمل كل تلك الضجة.

وتعيش شاهي سالم في النمسا وتدرس الإعلام، وحرصت على السفر من النمسا إلى زيوريخ بسويسرا لمتابعة لقاء منتخب مصر مع نظيره البرتغال.

صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» لـ«فيتو»: شهرتي وصلت للعالمية (فيديو)صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» لـ«فيتو»: شهرتي وصلت للعالمية (فيديو)صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» لـ«فيتو»: شهرتي وصلت للعالمية (فيديو)

صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر بالحقائق .. صاحبة لافتة «تتجوزني يا صلاح» يؤكد أن شهرتي وصلت للعالمية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين