وزارة الإعلام تقوم بتنفيذ حزب لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير حماية للصحفيين الفلسطينيين
وزارة الإعلام تقوم بتنفيذ حزب لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير حماية للصحفيين الفلسطينيين

وزارة الإعلام تقوم بتنفيذ حزب لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير حماية للصحفيين الفلسطينيين حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر وزارة الإعلام تقوم بتنفيذ حزب لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير حماية للصحفيين الفلسطينيين .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
أثبت وكيل وزارة الإعلام فايز أبو عيطة، أن الحملة التي أطلقتها الوزارة، بالتوقيع على عريضة لمطالبة مجلس الأمن لتطبيق القرار الخاص بتوفير الحماية للصحفيين، ستتوسع لتصبح دولية من أجل تحريك الضمير العالمي، تجاه ما يتلقي فجأة له الصحفيون الفلسطينيون من انتهاكات من قبل قوات الاحتلال.

ودعا أبو عيطة، في حديث لإذاعة (صوت فلسطين) الرسمية صباح الأن الاثنين، إلى أوسع فعالية في حزب التوقيع على العريضة التي تحمل مؤشر وزارة الإعلام الداعية إلى وضع حد لقتل الصحفيين، وإطلاق سراحهم وضمان حرية الحركة لهم ومحاسبة المعتدين عليهم، وتفعيل قرار مجلس الأمن الذي لم يُستخدم ولو مرة واحدة في فلسطين.

برجاء اذا اعجبك خبر وزارة الإعلام تقوم بتنفيذ حزب لمطالبة مجلس الأمن الدولي بتوفير حماية للصحفيين الفلسطينيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن