النيران تلتهم "4" آلاف و "200" بالة من القطن المحلوج الجاهز للتصدير بالفاو و "30" مليون جنيه جملة الخسائر
النيران تلتهم "4" آلاف و "200" بالة من القطن المحلوج الجاهز للتصدير بالفاو و "30" مليون جنيه جملة الخسائر

النيران تلتهم "4" آلاف و "200" بالة من القطن المحلوج الجاهز للتصدير بالفاو و "30" مليون جنيه جملة الخسائر حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر النيران تلتهم "4" آلاف و "200" بالة من القطن المحلوج الجاهز للتصدير بالفاو و "30" مليون جنيه جملة الخسائر .

صحيفة الوسط - التهمت النيران 4 آلاف و200 بالة من القطن المحلوج جاهزة للتصدير بمحالج الفاو، وفاقت جملة الخسائر "30" مليون جنيه. وأرجع المدير التنفيذي لشركة الاقطان السودانية الطيب الطاهر، اندلاع النيران الى شرارة انطلقت من مكبس المحلج مما ادى لحريق 4 آلاف و200 بالة من القطن المحلوج، بما يعادل حوالي 17 ألف قنطار، ولفت الى ان الاقطان تخص عدداً من الشركات والافراد.

وأضاف ان هناك مشاكل في الترحيل بسبب انعدام الجازولين، الامر الذي ادى لتكدس الكميات الكبيرة من الاقطان بالمحالج، ونوه الى ان تلك الكميات كانت جاهزة للترحيل.

وعلمت (الجريدة) أن جملة الخسائر بلغت اكثر من 30 مليون جنيه (أضـخم من 30 مليار جنيه بالقديم).
وفي السياق أشار شهود عيان لـ (الجريدة) أمس، لصعوبة عمليات التَحَكُّم على النيران التي اشتعلت بكثافة في المحلج، وأبانوا ان العمال بالمحلج حاولوا التَحَكُّم عليها ولكن انعدام المياه وسرعة النيران ادى لتلف الكميات الموجودة، وقالوا ان الحريق استمر لأكثر من ساعة ولم يتمكن الدفاع المدني من التَحَكُّم نتيجة الاشتعال الكثيف للنيران.

مدني: الفاو/ مزمل صديق
صحيفة الجريدة

برجاء اذا اعجبك خبر النيران تلتهم "4" آلاف و "200" بالة من القطن المحلوج الجاهز للتصدير بالفاو و "30" مليون جنيه جملة الخسائر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين