نواب اختصاصيي الأطفال يهددون بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة
نواب اختصاصيي الأطفال يهددون بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة

نواب اختصاصيي الأطفال يهددون بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر نواب اختصاصيي الأطفال يهددون بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة .

صحيفة الوسط - هددت لجنة نواب اختصاصيي الاطفال، بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة حال عدم تنفيذ مطالبها المتملثة في إعادة توزيع النواب بناءً على القوائم المرفوعة من مجلس التخصصات الطبية، واعلن النواب رفضهم القاطع لتدخل اية جهة في شأن التوزيع.

وجددت اللجنة خلال اجتماع النواب بمستشفى احمد قاسم امس، تمسكها بتوزيع مجلس التخصصات الطبية عبر رؤساء المسارات حسب الرغبات المقدمة من المتدربين، وأثبت النواب استمرارهم في الشغل في اماكنهم السابقة الى حين انقضاء المدة المحددة في "48" ساعة، وطالبوا المجلس بتنفيذ وعوده الخاصة بإقامة ورش للمتدربين توضح فيها صلاحيات المراكز التدريبية والغرض الاساسي من وجودها والفوائد المرجوة منها.

واشار نواب في تصريح لـ (الجريدة) لحقهم في ترشيح جزء منهم كممثلين داخل مجلس التخصصات الطبية لتسهيل التواصل بين المجلس والمتدربين.
وأظهرت لجنة النواب عن زيـادة مذكرة لمجلس التخصصات الطبية السوداني تحوي مطالباتها في وقت اقصاها "48" ساعة، وهددت اللجنة بالتوقف عن التدريب ما لم تقوم بتنفيذ تلك البنود.

الخرطوم: ندى رمضان
صحيفة الجريدة

برجاء اذا اعجبك خبر نواب اختصاصيي الأطفال يهددون بالتوقف عن التدريب خلال "48" ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين