مطالب بإستدعاء وزير الداخلية في البرلمان عقب مـصرع مواطن بالرصاص بحلايب
مطالب بإستدعاء وزير الداخلية في البرلمان عقب مـصرع مواطن بالرصاص بحلايب

مطالب بإستدعاء وزير الداخلية في البرلمان عقب مـصرع مواطن بالرصاص بحلايب حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مطالب بإستدعاء وزير الداخلية في البرلمان عقب مـصرع مواطن بالرصاص بحلايب .

صحيفة الوسط - طالب مواطنون في محلية حلايب بولاية البحر الأحمر، البرلمان باستدعاء وزير الداخلية لتوضيح ملابسات مـصرع أحد ابنائهم برصاص قوة نظامية على الطريق الساحلي الإسبوع السابق، بينما كان يضـع سيارته الخاصة.
وذكر القيادي الشاب بالمحلية عيسى محمد عيسى، إنم يتطلعون من خلال استدعاء وزير الداخلية أمام البرلمان لكشف الحقائق المتصلة بمقتل أحد ابناء المنطقة بإطلاق النار عليه من قبل قوة مكونة من افراد ينتمون لإحدى القوات النظامية الذين كانوا يرتدون ملابس مدنية ويستقلون سيارة ملاكي.
وأضاف عيسى لـ (الجريدة) أمس، (نحن نطالب بتحقيق العدالة وتقديم المسؤول عن مـصرع ابننا للعدالة، ونعتقد أن وزارة الداخلية هي الجهة التي يقع على عاتقها حفظ أمن وسلامة المواطنين).
ولفت عيسى إلى أن الحادثة تسببت في حالة احتقان وسط مواطني المحلية، خاصة في ظل التحديات التي تواجههم كسكان في منطقة ذات وضعية خاصة بالبلاد، وتابع (على نواب البرلمان وتحديداً ممثلي المنطقة أن يتحملوا مسؤوليتهم وتمليك المواطنين جميع الحقائق المتصلة بهذه الحادثة، حتى لا ينفجر الوضع ويحدث ما لا يحمد عقباه).

صحيفة الجريدة

برجاء اذا اعجبك خبر مطالب بإستدعاء وزير الداخلية في البرلمان عقب مـصرع مواطن بالرصاص بحلايب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين