حكومة صنعاء: نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة
حكومة صنعاء: نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة

حكومة صنعاء: نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة حسبما ذكر عناوين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حكومة صنعاء: نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة .

صحيفة الوسط - ذكر رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، إن نهاية الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران باتت قريبة، مؤكدًا أن الحكومة في بلاده ستنتصر بمساندة تحالف دعم الشرعية. ‏

وأثبت بن دغر، خلال لقائه شيوخ قبائل من محافظة المهرة في الرياض، أن العدو الأول لليمن هي ‏ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران التي دمرت المنشآت ونهبت الممتلكات العامة والخاصة، مشيرًا إلى أن القيادة الشرعية ستمضي في مشروع بناء الدولة الاتحادية التي تحقق ‏الأمن والعدالة لكل اليمنيين والاستقرار والأمان ضمانًا للسلم المحلي ‏والإقليمي من المساس بالهوية اليمنية والعربية، وفقًا لما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية.

وجدد رئيس الوزراء اليمني التأكيد على أن الدولة الاتحادية هي الضامن الأول للحقوق، وأن ‏فكرتها التي تمخضت عن مخرجات الحوار الوطني الشامل، وصيغت في مسودة صحيفة الوسط، ‏قائمة على العدالة في توزيع الثروة والسلطة والشراكة في القرار.‏

فيما جدد شيوخ القبائل تعهدهم بدعم الحكومة الشرعية والتحالف بقيادة ‏المملكة في معركتهم ضد ميليشيا الحوثي.

وكان الجيش الوطني اليمني، قد تمكن، أمس الأحد (الثامن من أبريل 2018م)، من رصـد كل المواقع بسلسلة جبال الزلزال في جبهة الميمنة، شمال مديرية نهم، شرق صنعاء.

برجاء اذا اعجبك خبر حكومة صنعاء: نهاية مليشيا الحوثي باتت قريبة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : عناوين