خروج 39 حافلة تقل مسلحى جيش الإسلام مع عائلاتهم إلى جرابلس شمال دمشق
خروج 39 حافلة تقل مسلحى جيش الإسلام مع عائلاتهم إلى جرابلس شمال دمشق

خروج 39 حافلة تقل مسلحى جيش الإسلام مع عائلاتهم إلى جرابلس شمال دمشق حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خروج 39 حافلة تقل مسلحى جيش الإسلام مع عائلاتهم إلى جرابلس شمال دمشق .

صحيفة الوسط - إضافة تعليق

أفاد مَبْعَث ميدانى سورى، الأن الإثنين، بخروج 39 حافلة تقل مسلحى (جيش الإسلام) برفقة عائلاتهم من مدينة دوما فى الغوطة الشرقية إلى مدينة جرابلس شمال سوريا.

وذكر المصدر - وفقا لما نقلته قناة (روسيا الأن) - "إنه مقابل خروج هذه الحافلات تم إِفْرَاج سراح 52 شخصا كانوا معتقلين لدى (جيش الإسلام) فى دوما"، مضيفا أنه يتم حاليا تجميع الحافلات التى خرجت من دوما عند حدود حرستا قبل انطلاقها دفعة واحدة نحو الشمال السوري.

يشار إلى أن الدفعة الأولى من مقاتلى المعارضة وأسرهم قد غادرت أمس الأحد، مدينة دوما إلى منطقة فى شمال سوريا خاضعة للمعارضة فى إطار اتفاق توصلت إليه موسكو مع فصيل (جيش الإسلام).

وقد كانت روسيا أعلنت - فى وقت سابق - أنه تم الاتفاق مع (جيش الإسلام) لخروج مقاتليه من دوما على طريق ما حدث فى بلدات أخرى فى الغوطة الشرقية، ويقضى الاتفاق بانسحاب قرابة 8 آلاف من مقاتلى الفصيل ونحو 40 ألف من عائلاتهم.

 

إضافة تعليق


برجاء اذا اعجبك خبر خروج 39 حافلة تقل مسلحى جيش الإسلام مع عائلاتهم إلى جرابلس شمال دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع