الداخلية اليمنية توجه بإرسال قوة لتأمين سواحل وموانئ المهرة
الداخلية اليمنية توجه بإرسال قوة لتأمين سواحل وموانئ المهرة

الداخلية اليمنية توجه بإرسال قوة لتأمين سواحل وموانئ المهرة حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الداخلية اليمنية توجه بإرسال قوة لتأمين سواحل وموانئ المهرة .

صحيفة الوسط - وجهت وزارة الداخلية اليمنية، بإرسال قوة من منتسبي خفر السواحل للانتشار وتأمين سواحل وموانئ محافظة المهرة، الواقعة في أكبر شرقي البلاد، والمحاذية للحدود العمانية.

 

وحسبما نشر الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية اليمنية، في وقت متأخر من مساء الأحد، وجّه رئيس مصلحة خفر السواحل اليمنية، اللواء الركن خالد علي القملي، بإرسال قوة من منتسبي المصلحة، لاستلام مهام التأمين والانتشار في سواحل وموانئ محافظة المهرة، بتنسيق ودعم من قوات التحالف العربي بقيادة السعودية، ورعاية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أحمد الميسري».

 

ونقل الموقع عن اللواء القملي، قوله إن «المصلحة (خفر السواحل) ستتولى (لاحقا)، بمساندة قوة من السعودية، تأمين سواحل وموانئ محافظات: تعز (جنوب غرب)، والحديدة (غرب)، وجزر البحر الأحمر وباب المندب ومنها جزيرة ميون (جنوب غرب)، على أن تليها كافة سواحل وموانئ عدن (جنوب)، وحضرموت، وسقطرى (شرق)، وغيرها من المحافظات الساحلية».

 

وثمن المسؤول اليمني، مساندة قوات التحالف العربي، وحرصها على إعادة تفعيل المؤسسات الأمنية والعسكرية اليمنية لأداء واجباتها المنوطة بها.

 

ودعا الدول الصديقة والمجتمع الدولي للوفاء بواجباتها وعهودها في الوقوف إلى جانب خفر السواحل اليمني.

 

برجاء اذا اعجبك خبر الداخلية اليمنية توجه بإرسال قوة لتأمين سواحل وموانئ المهرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين