٣٠ ثانية_لجمالك تقتحم مواقع التواصل
٣٠ ثانية_لجمالك تقتحم مواقع التواصل

٣٠ ثانية_لجمالك تقتحم مواقع التواصل حسبما ذكر الصباح ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ٣٠ ثانية_لجمالك تقتحم مواقع التواصل .

صحيفة الوسط - استطاعت حزب #30_ثانية_لجمالك أن تحقق نجاحا كبيرا بعد أيام قليلة من طرحها عبر صحيفة التواصل الاجتماعي المختلفة. 

الحملة تابعها حتى الآن ما يزيد عن 600 ألف شخص خلال ساعات من إنطلاقها منذ بداية الأسبوع .

 

من ناحيته ذكر مصطفى زاهر مسئول الحملة بالشركة الراعية، إن الحملة تهدف لتقديم النصائح الطبية للسيدات والفتيات في مختلف العناوين التي يبحثن عنها، وذلك خلال وقت قصير كما هو موضح في عنوان الحملة.

 

وأضاف  أنه يتم حاليا اختيار موضوعات مختلفة عن التجميل والعناية بالبشرة والطرق المثلي للحصول على قوام صحي بأبسط الطرق عن طريق الاهتمام بالغذاء الصحي واختيار منتجات العناية بالبشرة بدقة.

 

ولفت إلى أنه تم إِفْرَاج الحملة عبر عدة قنوات حيث يقدم مجموع كبير من الأطباء المتخصصين المعلومة الطبية الدقيقة للجمهور المستهدف، لافتا أن الدكتورة رحاب وهبة وهي من أفضل بحاثين في مجال الطب الجلدية والتجميل في مصر والوطن العربي كانت في صدارة مقدمي النصائح الطبية حيث تناولت مشكلة حب الشباب التي يعاني منها قطاع عريض مشيرة إلى أن وسائل العلاج تتم بإزالة التليفات بين طبقات الجلد تحت تأثير البنج الموضعي أو عبر استخدام تقنية الليزر أو البلازما لتحفيز الكولاجين للحصول على أفضل النتائج.

برجاء اذا اعجبك خبر ٣٠ ثانية_لجمالك تقتحم مواقع التواصل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الصباح