مقاتلات إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً لـ «حركة حماس الفلسطينية» في غزة
مقاتلات إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً لـ «حركة حماس الفلسطينية» في غزة

مقاتلات إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً لـ «حركة حماس الفلسطينية» في غزة

حسبما ذكر الحياة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مقاتلات إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً لـ «حركة حماس الفلسطينية» في غزة .

صحيفة الوسط - استهدفت مقاتلات اسرائيلية موقعاً عسكريا لحركة «حركة حماس الفلسطينية» في شمال قطاع غزة، رداً على تسلل فلسطينيين من الحدود وزرع قنابل قبل يوم، وفق ما أعلن الجيش في بيان الأن (الاثنين).

وذكرت مصادر امنية فلسطينية في غزة ان الضربة الاسرائيلية استهدفت قاعدة في جباليا لـ «كتائب عز الدين القسام» الجناح العسكري لـ «حركة حماس الفلسطينية»، ومزرعة بالقرب من بيت لاهيا، متسببة باضرار، في حين لم تسجل اصابات.

وجاءت الغارة الاسرائيلية بعد يوم من تسلل مشبوهين من السياج الحدودي في شمال القطاع وزرعهم «عبوات ناسفة» عثر عليها الجيش، وفق البيان.

وتشهد منطقة السياج الحدودي بين غزة واسرائيل توتراً منذ ان اندلعت صدامات وتظاهرات في «يوم الارض» في 30 آذار (مارس) السابق، تحت شعار «تجمع العودة»، ما أسفرت عن مـصرع 31 فلسطينياً.

وأفاد الجيش الاسرائيلي في بيانه بأنه «ينظر بجدية كبيرة الى محاولات حركة حماس الفلسطينية لتحويل منطقة السياج الحدودي الى منطقة قتال، مع السعي لالحاق اضرار بالبنى التحتية والدفاعية».

 

برجاء اذا اعجبك خبر مقاتلات إسرائيلية تقصف موقعاً عسكرياً لـ «حركة حماس الفلسطينية» في غزة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحياة