مَبْعَث عسكري سوري لـRT: طهران ليست المستهدفة في قصف قاعدة "تيفور"
مَبْعَث عسكري سوري لـRT: طهران ليست المستهدفة في قصف قاعدة "تيفور"

مَبْعَث عسكري سوري لـRT: طهران ليست المستهدفة في قصف قاعدة "تيفور" حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مَبْعَث عسكري سوري لـRT: طهران ليست المستهدفة في قصف قاعدة "تيفور" .

صحيفة الوسط - ذكر مَبْعَث عسكري سوري لـRT إن الكلام الإسرائيلي المتكرر عن ضـرب مطار "تيفور" الحربي بحجة تواجد الإيرانيين فيه هو محض كذب، وإن السبب الحقيقي يكمن في مسألة أخرى.

وذكر المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، إن تل أبيب تابع إمكانيات هذا المطار ونوعية تجهيزاته، مضيفا أنه ومع شعورها باقتراب "نهاية حالة الفوضى وخروج سوريا من عين العاصفة"، فهي تحاول قدر الإمكان تدمير ما يمكن، لترسيخ قناعتها ومكاسبها في إضعاف القدرات السورية بكافة الوسائل.

ونوه المصدر بتدمير الدفاعات السورية لـ5 من أصل 8 صواريخ، وعزا ذلك إلى قدرات المطار الدفاعية أولا، وإلى عدم رغبة الطائرات الإسرائيلية دخول الأراضي السورية بعد إسقاط الدفاعات الجوية السورية لـF15 إسرائيلية الشهر قبل السابق.

من جهة أخرى اعتبر المصدر العسكري أن ضربة تل أبيب الأخيرة هذه، لم تكن لتنفذ لولا التنسيق الكامل مع الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا أن واشنطن ستعتبر نفسها أيضا نفذت ضربة ضد الحكومة السورية.

المصدر: RT

برجاء اذا اعجبك خبر مَبْعَث عسكري سوري لـRT: طهران ليست المستهدفة في قصف قاعدة "تيفور" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)