مدير شرطة النقل: توسيع دائرة الاشتباه بالمراسي النيلية
مدير شرطة النقل: توسيع دائرة الاشتباه بالمراسي النيلية

مدير شرطة النقل: توسيع دائرة الاشتباه بالمراسي النيلية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدير شرطة النقل: توسيع دائرة الاشتباه بالمراسي النيلية .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى اللواء قاسم حسين، مساعد وزير الداخلية لشرطة النقل والمواصلات، الإثنين، جولة لتفقد الخدمات الأمنية المعينة على مرسيا الجامعة والجلاء النهريين، ومحطات مترو أنفاق الشهداء والعتبة والعباسية ومحطة سكك حديد مصر وذلك لمتابعة الحالة الأمنية وتأمين احتفالات عيدي القيامة وشم النسيم.

وتفقد «حسين» المراسي النيلية بالقاهرة (مرسى الجامعة ومرسى الجلاء النهري ووجه بتعليمات مشددة لجميع القوات والضباط بتوسيع دائرة الاشتباه واليقظة التامة لمنع حدوث أي إعمال شغب أو الخروج عن الشرعية وتنفيذ القانون مع ضرورة تشديد إجراءات التفتيش، مؤكداً على وجود الشرطة النسائية على مداخل كل المراسي النيلية لتفتيش حقائب السيدات وكذا ضرورة التفتيش أثناء العودة لحقائبهم حرصا وأمنا للحفاظ على سلامته، والتأكد من صلاحية شروط الأمن والسلامة قبل الإقلاع بأي رحلة حرصا على سلامة الركاب وطفايات الحريق والسعة المقررة لأعداد الركاب وسلامة الأتوبيس النهري.

وتفقد مدير شرطة النقل على ضرورة مداومة مرور خبراء المفرقعات بصفه مستمرة لتعقيم محطات المترو والسكك الحديدية بالكامل ومتابعة شاشات كاميرات المراقبة والإخطار الفوري بأية ملاحظات في حينه مع التأكيد على حسن تفعيل الخدمات المقدمة لجمهور الركاب من المواطنين ومراعاة حقوق الإنسان وإعلاء قيم المواطنة، والتي تنعكس بدورها على بث روح الثقة والطمأنينة بين المواطنين.

وتابع تشغيل أجهزة (X. RAY) وبوابات الكشف على المعادن على أبواب المحطات والتأكيد من صلاحيتهم وأثبت على ضرورة فحص الحقائب والتنبيه بضرورة اليقظة التامة والاخطار الفوري عن أية ملاحظات في حينه وحسن معاملة الجمهور واحترام حقوق الإنسان.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير شرطة النقل: توسيع دائرة الاشتباه بالمراسي النيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم