جامعة عين شمس تبرم بروتوكول تعاون مع المنتخب البرتغالي بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي
جامعة عين شمس تبرم بروتوكول تعاون مع المنتخب البرتغالي بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي

جامعة عين شمس تبرم بروتوكول تعاون مع المنتخب البرتغالي بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جامعة عين شمس تبرم بروتوكول تعاون مع المنتخب البرتغالي بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد قصر الاتحادية بحضور رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، ومارسيلو دي سوزا رئيس جمهورية البرتغال مراسم توقيع مذكرة أتفاق وبروتوكول تعاون بين جامعة عين شمس ومعهد كامويش للتعاون وللغات وجامعة بورتو بجمهورية البرتغال.

حيث وقع عن الجانب المصري الدكتور عبدالوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، وعن الجانب البرتغالي الدكتور سباستياو فايو دي أزريدوا رئيس جامعة بورتو.

جاء ذلك خلال حضور رئيس جمهورية البرتغال لمصر وبهدف تعزيز الروابط والقواسم الحضارية المشتركة بين البلدين واستشراف آفاق جديدة للتعاون على كافة المستويات من بينها الترابط المشترك العلمي والبحثي بين البلدين.

برجاء اذا اعجبك خبر جامعة عين شمس تبرم بروتوكول تعاون مع المنتخب البرتغالي بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم