إحتراق مساحات واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون في تجمع بلعين الاسبوعية
إحتراق مساحات واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون في تجمع بلعين الاسبوعية

إحتراق مساحات واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون في تجمع بلعين الاسبوعية حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحتراق مساحات واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون في تجمع بلعين الاسبوعية .

صحيفة الوسط - رام الله - صحيفة الوسط
انطلقت الأن تجمع شعبية من وسط قرية بلعين باتجاه جدار الفصل العنصري الجديد بالقرب من ابو ليمون،  وشارك في المسيرة التي دعت إليها اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين، أهالي قرية بلعين، ونشطاء سلام إسرائيليين  ومتضامنين أجانب ووفد فرنسي ، في جمعة زيـادة العلم الفلسطيني  ضمن تجمعات تجمع العودة ووفاء  للقدس والمقدسات الاسلامية وتنديدا بقرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب .  

ورفع المشاركون في المسيرة الأعلام الفلسطينية الكبيرة والصغيرة ، وجابوا شوارع القرية وهم يرددون الهتافات والأغاني الداعية إلى الوحدة الوطنية، والمؤكدة على ضرورة التمسك بالثوابت الفلسطينية، ومقاومة الاحتلال وإطلاق سراح جميع الأسرى والحرية لفلسطين وعودة جميع اللاجئين الى ديارهم واراضيهم التي هجروا منها.

وقام المتظاهرون عند وصولهم لبوابة الجدار الجديد  بقرع بوابة الجدار وكتابة شعارات عليها وحرق الاطارات وترديد الأغاني التي تندد بالاحتلال الاسرائيلي، وقام جنود الاحتلال الاسرائيلي  بتصوير المتظاهرين من فوق  الابراج العسكرية وفوق التلال بمحاذاة  جدار الفصل العنصري مما ادى الى احتراق مساحات زراعية واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون.

وتأتي فعالية هذا الأن وفاء وانتصار للقدس والمقدسات الإسلامية في جمعة زيـادة العلم الفلسطيني ضمن تجمعات تجمع العودة  وتنديدا بقرار الرئيس الامريكي دونالد ترامب باعلان القدس عاصمة دولة الاحتلال الاسرائيلي وتؤكد اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان في بلعين على لسان منسقها الاعلامي الدكتور راتب ابورحمة الى توسيع وتفعيل ظاهرة المقاومة الشعبية في كافة محافظات صحيفة الوسط وخصوصا في الأسبوع القادم ضمن تجمعات يوم الأسير الفلسطيني وللوصول بمستوى أهمية ومكانة القدس والمقدسات الإسلامية.

برجاء اذا اعجبك خبر إحتراق مساحات واسعة بالقرب من محمية ابو ليمون في تجمع بلعين الاسبوعية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن