الولايات المتحدة الأمريكية واثقة من وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما
الولايات المتحدة الأمريكية واثقة من وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما

الولايات المتحدة الأمريكية واثقة من وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الولايات المتحدة الأمريكية واثقة من وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما .

صحيفة الوسط - أثبتت الإدارة الأمريكية ثقتها بوقوف السلطات السورية وراء الهجوم المزعوم بالسلاح الكيميائي في مدينة دوما السورية.

وذكرت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز، تعليقا على ما أعلنته موسكو بخـصـوص تورط المملكة المتحدة في تدبير الاستفزاز في دوما، إن "استخباراتنا تكشف النقاب عن لنا أشياء مختلفة".

وأضافت: "نحن على ثقة بدرجة عالية من أن سوريا كانت مسؤولة عن ذلك". واعتبرت أن "روسيا بعدم منعها سوريا من هذه الأعمال هي جزء من المشكلة".

وبشأن الضربة الأمريكية المحتملة على سوريا، ذكرت ساندرز إن واشنطن تواصل المباحثات مع شركائها بهذا الخصوص.

وذكرت أن مجلس الأمن القومي الأمريكي سيعقد اجتماعا جديدا حول سوريا الأن الجمعة.

بدورها، ذكرت المتحدثة باسم الخارجية الأمريكية هيذر ناورت في مؤتمر صحفي لها: "بوسعنا أن نقول إن الحكومة السورية كانت وراء الهجوم".

وردت ناورت بـ "نعم" على سؤال ما إذا كانت لدى الولايات المتحدة أدلة على ذلك.

وتعليقا على التصريحات الروسية بخـصـوص المملكة المتحدة، ذكرت ناورت إن "هذا مثال آخر على أن روسيا تقلب كل شيء رأسا على بعد"، معربة عن ثقتها بأن المملكة المتحدة لا علاقة لها بالهجوم المزعوم في دوما.

المصدر: مصادر

أنطون زوييف

برجاء اذا اعجبك خبر الولايات المتحدة الأمريكية واثقة من وقوف دمشق وراء الهجوم الكيميائي المزعوم في دوما قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : RT Arabic (روسيا اليوم)