صحيفة الوسط السياسية والحزبية في مصر "ماتت"
صحيفة الوسط السياسية والحزبية في مصر "ماتت"

صحيفة الوسط السياسية والحزبية في مصر "ماتت" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة الوسط السياسية والحزبية في مصر "ماتت" .

صحيفة الوسط - ذكر الدكتور جودة عبدالخالق، أستاذ الاقتصاد، ووزير التموين الأسبق، إن صحيفة الوسط الحزبية في مصر "ماتت"، متابعًا: "حزين على ما وصل إليه حزب التجمع الآن".

وأضاف "عبدالخالق"، خلال حواره مع فضائية "إم بي سي مصر" مساء الجمعة، أن مجموع كبير من الأحزاب الموجودة على الساحة حاليًا ليس لها أهمية، وأن البعض يتخذ الأحزاب كواجهة اجتماعية.

وأشار "عبدالخالق" إلى أنه يجب أن يكون هناك آلية لتحفيز الأحزاب على الاندماجـ مشيرًا إلى أنه يسعى إلى توحيد جبهة اليسار في الفترة المقبلة، وأنه ليس مع شطب الأحزاب غير الممثلة بمجلس النواب في الوقت الحالي.
وأضاف وزير التموين الأسبق أن دستور 2014 يعد أبرز إنجازات ثورة 25 يناير، مشيرا إلى أن التخلص من حكم الإخوان هو أول إنجاز اجتازته مصر، موضحًا أنه لا يمكن خلط الدين بالسياسة في أي بلد.
وأثبت أن الوضع السياسي والاقتصادي ما زال في حاجة إلى تنظيم يحقق الصالح العام.

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة الوسط السياسية والحزبية في مصر "ماتت" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون