"تنورة وساحر وبلياتشو" في احتفال مؤشر بالأيتام بثقافة أرمنت
"تنورة وساحر وبلياتشو" في احتفال مؤشر بالأيتام بثقافة أرمنت

"تنورة وساحر وبلياتشو" في احتفال مؤشر بالأيتام بثقافة أرمنت حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "تنورة وساحر وبلياتشو" في احتفال مؤشر بالأيتام بثقافة أرمنت .

صحيفة الوسط - نظمت جمعية مؤشر للأعمال الخيرية بأرمنت جنوب غرب الأقصر، حفلاً للأيتام بقصر ثقافة أرمنت، ضمن احتفالات الجمعية بالأيتام في شهر إبريل، بحضور محمد العدوي مدير عام ثقافة الأقصر، وعمرو عبد الصبور مدير ثقافة أرمنت، والبدري قناوي عبد الجليل سكرتير جمعية مؤشر بأرمنت.

الحفلالذي حضره 50 طفلاً من قرية الرزيقات بحري التابعة لمركز أرمنت، أنطلق بتلاوة آيات من القرآن الكريم من قبل الطفل عبد الباسط عبد الصبور، تلاته فقرة شعرية من قبل إيمان سيد، تبعهما فقرة التنورة، التي تبعتها استعراض عن فلسطين قدمه فريق مصطفى كامل، ثم قدم فريق كورال مدرسة الرزيقات بحري مجموع من الأغاني الوطنية والدينية.

بينما قدم عمار حساني عباس فقرة غنائية ، تبعه فقرتي الساخر والبلياتشو، في حين ألهب محمد عبد الصبور حركة حماس الفلسطينية الحضور بقصيدة "لما جيت أكتب عن أمي"، تبعه سُلُوك استعراض أنا بنت صعيدية، في حين أنهت فرقة مواهب الصعيد بقيادة هند عبد الصبور الحفل بمسرحية أبو غواش.



برجاء اذا اعجبك خبر "تنورة وساحر وبلياتشو" في احتفال مؤشر بالأيتام بثقافة أرمنت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون