كاتبة صحفية تتلقى ردا لازعا من والدتها (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل)
كاتبة صحفية تتلقى ردا لازعا من والدتها (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل)

كاتبة صحفية تتلقى ردا لازعا من والدتها (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل) حسبما ذكر النيلين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كاتبة صحفية تتلقى ردا لازعا من والدتها (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل) .

صحيفة الوسط - ذكرت الكاتبة الصحفية بصحيفة الاخبار مشاعر عبد الكريم خلال زاويتها (فيما يتعلق) يوم الجمعة (كلما تذكرت جرأتي التي أعلنت بها لأمي عن عدم محبتي لملاح (الكول) ضحكت كما الان فقد ردت لي بطريقة ساخرة جدا لا تخلو من اهانة (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل).

وتناولت مشاعر معلومات عديدة عن طعام الكول الذي اشتهرت بصنعه الفتيات بدارفور مشيرة الى ان الجزء الجميل في صناعة الكول غير قطف أوراقه هو كيفية حمايته من الذباب مؤكدة ان (ركت ذبابة واحدة) سيعتبر لدى الفتيات (الشيخات) كولا غير نافع مما يؤكد لك حرص صانعيه على النظافة وكيف انه كمنتج محلي معقم كما يجب التعقيم ان يكون.

كما اوردت بعض خصائص الكول وصفاته في ابطال السحر وعلاج الصفراوية واليرقان بجانب تطبيب الجروح .وأوضحت مشاعر سبب عدم استحبابها للكول هو رائحته النفاذة التي تظل عالقة في الاصابع مهما غسلتها بالصابون المعطر وطيبتها بالروائح.

الخرطوم (كوش نيوز)

برجاء اذا اعجبك خبر كاتبة صحفية تتلقى ردا لازعا من والدتها (شن عرف الحمير بأكل الجنزبيل) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : النيلين