الرباط يقاطع أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي
الرباط يقاطع أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي

الرباط يقاطع أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الرباط يقاطع أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي .

صحيفة الوسط - أقر الرباط مقاطعة الأنشطة صحيفة الوسط التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي تركي آل الشيخ وإعلانه تأييد الملف الأمريكي على حساب الملف المغربي لاحتضان مونديال 2026.
ونقل صحيفة «الأيام 24» عن مصادر مقربة إن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتجه نحو مقاطعة أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم بعد تصريحات آل الشيخ المستفزة.
وأشار المصدر أنه في حال إِرْتَدادٌ ناديي الرجاء والوداد المغربيين المشاركين في البطولة العربية فإنهما غير ملزمين بأداء أي غرامة مالية لأن الـ«فيفا» لا تعترف بالاتحاد العربي وبالتالي ليست هناك أي عقوبات مترتبة عن ذلك.
ونشر رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم السعودي تركي آل الشيخ، تغريدة مرفقة بصورة له بصحبة كارلوس كورديرو رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم رئيس اللجنة المنظمة لملف ترشح دول الولايات المتحـدة الأمـريكية وكندا والمكسيك لاستضافة مونديال 2026 وذكر: «كان من دواعي سروري أن التقي بالسيد كارلوس كورديرو، رئيس اتحاد الولايات المتحدة لكرة القدم، ورئيس اتحاد الساحرة المستديرة الأمريكي 2026، والولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك للمشاركة في كأس العالم 2026».
وحسب ما ذكرته وسائل صحف سعودية، فقد قدم رئيس الاتحاد الأمريكي لكرة القدم خلال اللقاء الذي حضره عادل عزت رئيس اتحاد القدم السعودي، عرضا عن ملف الاستضافة المشترك وأبرز ما يتضمنه من جوانب واستعدادات للاستضافة، متطلعا لدعم الرياض لهذا الملف.
وذكر آل الشيخ في وقت سابق إن السعودية ستتخذ القرار الذي يخدم مصالحها وإنها لم تعد تقبل المواقف الرمادية، إشارة لموقف الرباط المحايد تجاه الحصار على قطر الذي فرضته السعودية ودول خليجية أخرى ومصر.

برجاء اذا اعجبك خبر الرباط يقاطع أنشطة الاتحاد العربي لكرة القدم احتجاجا على تصريحات رئيسه السعودي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز