الى متى تبقى ارواح الجزائريين مجرد ارقام تنتقل من ارقام في سجلات الحالة المدنية الى ارقام في سجلات الوفيات ؟
الى متى تبقى ارواح الجزائريين مجرد ارقام تنتقل من ارقام في سجلات الحالة المدنية الى ارقام في سجلات الوفيات ؟

الى متى تبقى ارواح الجزائريين مجرد ارقام تنتقل من ارقام في سجلات الحالة المدنية الى ارقام في سجلات الوفيات ؟ حسبما ذكر الجزائر تايمز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الى متى تبقى ارواح الجزائريين مجرد ارقام تنتقل من ارقام في سجلات الحالة المدنية الى ارقام في سجلات الوفيات ؟ .

صحيفة الوسط - كل الأنباء لها اسباب وخلفيات المزيد تحليلا، ولما يقع وَاقِع ما من حقنا البحث في تلك المعطيات وتحليلها،

عزيزي المتسرع،
عزيزتي المستعجلة،

هناك اكثر من  66  ضحية من جبهة البوليزاريو الصحراوية من ضحايا الطائرة، و قائد الأركان كان في وهران؟

ان الحادثة في حد ذاتها بالطريقة التي عرضت وفي اطار التحولات الحاصلة في المحيط الداخلي والخارجي يمكن ان تسوقنا للتركيز على المحاور التالية:

1- إن الطريقة التي سقطت بها الطائرة بعد الاقلاع مباشرة مع عدم قدرة الطيار في التعامل معها والمناورة لتخفيف الاضرار يدفع الى حد اليقين انه فقد التَحَكُّم عليها كليا والذي لا يمكن ان يكون في هذا النوع من الطائرات العسكرية الا من جراء عمل تخريبي معد مسبقا من شخص محترف!

2- نوعية صحيفة الوسط الخاص من قيادات بوليساريو والذي كان متواجد على متنها.

3- التوقيت الحاصل بعد خرجة المسخ ومن اراد الترويج له بالعهدة الخامسة والردود السلبية التي تلقاها من الشارع !

4- المواجهة المجتمعية للمال العفن من خلال خليها تصدي ودفع بالبنوك الاحجام عن التمويل الفردي للسيارات.

5- فقدان شبه كلي لأبناء باريس على الشارع الجزائري رغم تحريك الاذرع العميلة للتلاعب بالمجتمع و تجميده .  

6- ان الجزائر تدخل مرحلة الحرب مع الرباط بوجه مكشوف ويجب ان يفصح الشعب بدلك.

7- العمليه مستحيل ان تكون بريئة بل مستحيل ان تكون معزولة بل هناك ما هو مرتبط بها كسلسلة عمليات اخرى و المؤكد انه تكون قد أظهر جزء منها عند المعنيين!

8- العمليه ضالعة فيها أيادي داخلية بدون منازع مع تسهيل من أذرع عميلة من حقبة "رب الدزاير" لان تاريخهم وحقدهم على الجزائر الذي ظهر في التسعينات وشعبها يثبت ذلك.

9- العملية تعتبر عمليه "انتقامية" بإمتياز قولولنا يا جماعة أمن الجيش شكون هوما 46 شخص لي كانوا فوق الحمولة للطائرة و ليسوا حتى من الجيش!

10-هناك توتر بين البوليزاريو والمغرب يكاد يصل إلى المواجهة المسلحة  وشهداء الطائرة كانو داهبون الى تندوف كقوة إسناد لجبهة البروليزاريو السؤال اين ابناء كبار القادة في الجيش لماذا لا ينخرطون في هذا الجيش البتار العظيم أم أن الوطنية للشباب الفقراء المغفلين والوطن للأغنياء جيش صار يخدم مصالح الاشخاص قبل مصلحة صحيفة الوسط

11-وهناك صراع من أجل الرئاسيات المقبلة وخصوصا بعد ظهور فخ_امته يوم قبل الحادث

12-هناك معطيات أخرى على سبيل المثال ممكن جدا تكون الحادثة مفتعلة من المخابرات الجزائرية ليحققوا بها رؤية لا نعلمها، ويذهب ضحيتها ولاد زواولة فقط، قتلوا رئيس على المباشر، لاتتعجب انتظر منهم كل شيء

وأخيرا... فليعلم عساكر الجزائر أن دعم مرتزقة البوليزاريو لن يفيد شعب الجزائر في شيء، اللهم في ضياع مقدّراتهم، وموت وهلاك الناس ولاد زواولة فقط

المجد والخلود لشهدائنا الابرار

عظم الله أجرنا جميعا

ح.سطايفي للجزائر تايمز

برجاء اذا اعجبك خبر الى متى تبقى ارواح الجزائريين مجرد ارقام تنتقل من ارقام في سجلات الحالة المدنية الى ارقام في سجلات الوفيات ؟ قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الجزائر تايمز