المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: ضـرب قواعد قوات النظام في دمشق
المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: ضـرب قواعد قوات النظام في دمشق

المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: ضـرب قواعد قوات النظام في دمشق حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: ضـرب قواعد قوات النظام في دمشق .

صحيفة الوسط - ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان إن هناك ضـرب لمركز الأبحاث العلمية في حي برزة في دمشق، حسبما أفادت قناة «العربية».

وأضاف المرصد السوري إن مبنى الأبحاث العلمية السوري في دمشق قصف في الهجوم، مضيفا أن الحكومة السورية أخلت في الأسبوع السابق القواعد والمطارات العسكرية التي استهدفت في الهجوم.

وذكر التلفزيون السوري إن "الولايات المتحـدة الأمـريكية تشن هجوما بالتعاون مع باريس وبريطانيا على سوريا"، مضيفا أن الدفاعات الجوية السورية أسقطت 13 صاروخا بمنطقة الكسوة في ريف دمشق.

كما أفادت الأنباء القادمة من سوريا عن ضـرب الغارات مطار المزة ومركز البحوث في برزة وجمرايا ومصياف.

وأضاف مدير المرصد السوري، رامي عبدالرحمن، في مداخلة مع قناة "العربية" بأن الغارات استهدفت عدداً من قواعد قوات النظام في دمشق.

وذكر المسئولين أمريكيون إن الغارات تستهدف أهدافا عدة وتستخدم قنابل مختلفة، فيما ذكر مسؤول أمريكي إن الضربات استهدفت وحدات لإنتاج مواد كيمياوية.

برجاء اذا اعجبك خبر المرصد السوري لحقوق الأنسان السوري: ضـرب قواعد قوات النظام في دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق