عكاظ: في القريب العاجل رُجُوع جميع مسؤولي «الشرعية» إلى المناطق المحررة
عكاظ: في القريب العاجل رُجُوع جميع مسؤولي «الشرعية» إلى المناطق المحررة

عكاظ: في القريب العاجل رُجُوع جميع مسؤولي «الشرعية» إلى المناطق المحررة

حسبما ذكر حضارم نت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر عكاظ: في القريب العاجل رُجُوع جميع مسؤولي «الشرعية» إلى المناطق المحررة .


صحيفة الوسط - علمت صحيفة سعودية، من مَبْعَث حكومي، أن بُلُوغ رئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، إلى العاصمة المؤقتة عدن، جاءت بعد توجيهات أصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي إلى الحكومة اليمنية بضرورة رُجُوع جميع مسؤولي الحكومة بمن فيهم وكلاء ومديرو عموم المؤسسات الخدمية من خارج البلاد إلى العاصمة المؤقتة (عدن).


وذكر المصدر لـ«عكاظ»، "الحكومة موجودة في عدن، لكن رُجُوع بقية المسؤولين الحكوميين المتواجدين في الرياض والقاهرة والأردن مع عائلاتهم بعد أن ينهي أبناؤهم عامهم الدراسي سيسهم في تطبيع الوضع والعمل من أجل توفير الأجواء الآمنة وتفعيل عمل المؤسسات الحكومية بما يسهم في قهر التحديات التي تتلقي المدنيين في ظل غياب أبسط الخدمات في المؤسسات الحكومية، كما تكذب عمليا المعلومات المغلوطة لدى المجتمع الدولي عن الوضع الأمني في المناطق المحررة".

 

وأضاف «كل من صدر له تكليف أو قرار تثبيت سيعود إلى عدن أو مأرب لممارسة عمله»، مبينا بأن الحكومة ستبقي على موظفي وزارة الإعلام، والرئاسة وبعض موظفي الخارجية المهمين خارج البلد حتى يتم ترتيب وضعهم ونقلهم إلى عدن

برجاء اذا اعجبك خبر عكاظ: في القريب العاجل رُجُوع جميع مسؤولي «الشرعية» إلى المناطق المحررة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت