خروج 30 مصابًا من جامعة سوهاج بعد وَاقِع تصادم أتوبيس الإسماعيلية
خروج 30 مصابًا من جامعة سوهاج بعد وَاقِع تصادم أتوبيس الإسماعيلية

خروج 30 مصابًا من جامعة سوهاج بعد وَاقِع تصادم أتوبيس الإسماعيلية حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر خروج 30 مصابًا من جامعة سوهاج بعد وَاقِع تصادم أتوبيس الإسماعيلية .

صحيفة الوسط - اشترك وتابع أخبار السويس والإسماعيلية وبورسعيد لحظة بلحظة

أثبت الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس خروج 30 طالبًا من مصابي وَاقِع تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق «مصر - الإسماعيلية» الصحراوي، والذي كان يقل الأتوبيس 36 طالبا وطالبة بجامعة السويس، ووقع الحادث بالقرب من معسكر الأمن المركزي.

وذكر إنه تم خروج المصابين عدا 6 ثلاثة طالبات من أبناء الجامعة واُخرى بالجامعة العمالية وابنة شقيقة السائق وتم نقلهن بالمستشفى التخصصي الجامعي 4 حالتهن مستقرة وطالبتان بالعناية المركزة.

وبعد وقوع الحادث وعلى الفور تم التنسيق بين الجامعة والمستشفى العام و انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتم نقل الحالات للمستشفى العام لتلقى العلاج.

وأثبت مَبْعَث طبي بالمستشفى أن جميع الحالات ما بين إصابات كدمات وجروح بسيطة، وخرجت من المستشفى عدا الحالات التى تم وتحويلها 6 حالات للمستشفى الجامعي التخصصي. ومازال الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة يرافقه الدكتور طارق رحمى نائب رئيس الجامعة بالمستشفى التخصصى لمتابعة الحالة الصحية للمصابين حيث افادت التقارير استقرار حالة ثلاث طالبات وشقيقة السائق بينما يوجد حالتين بالعناية المركزة بالاضافة الى طفلة ابنة شقيقة السائق.

يذكر أن الطلاب المصابين من أبناء جامعة قناة السويس من سكان العاشر من رمضان ويستخدمون هذا الاتوبيس بشكل يومى فى طريق عودتهم لمقر إقامتهم.

برجاء اذا اعجبك خبر خروج 30 مصابًا من جامعة سوهاج بعد وَاقِع تصادم أتوبيس الإسماعيلية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم