أنور عشقي: كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في القمة العربية «جريئة»
أنور عشقي: كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في القمة العربية «جريئة»

أنور عشقي: كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في القمة العربية «جريئة» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنور عشقي: كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في القمة العربية «جريئة» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وصف اللواء أنور ماجد، عشقي، مدير مركز الشرق للدراسات السياسية والاستراتيجية السعودي، كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، الأن، في القمة العربية بـ«الجريئة»، مضيفا أن السيسي كان شجاعا في الحديث عن القوى الإقليمية التي تحاول التدخل في الشؤون العربية، وأن ما كاله الرئيس من اتهامات بدعم الإرهاب كان يقصد به أنقرة وإيران.

وعلق مركز الشرق للدراسات السياسية والاستراتيجية في اتصال هاتفي من جدة، مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج «هنا العاصمة»، الذي يذاع على شاشة «سي بي سي»، على أعمال القمة العربية التي عقدت الأن، قائلا إن الكثيرين أصبحوا يتاجرون بالقضية الفلسطينية، ولذلك سميت القمة العربية بـ«قمة القدس» لتأكيد أن هذه القضية ما زالت في صدارة اهتمامات الأمة العربية.

وأضاف عشقي أن أعمال القمة تناولت بطلان الاعتراف بالقرار الأمريكي بجعل القدس عاصمة لإسرائيل والتأكيد على مركزية قضية فلسطين بالنسبة للأمة العربية والحرص على السلام الشامل والدائم.

برجاء اذا اعجبك خبر أنور عشقي: كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي في القمة العربية «جريئة» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم