فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة
فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة

فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة .

صحيفة الوسط - فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة

[15/أبريل/2018]
الحديدة - صحيفة الوسط :
 زار فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية باليمن برئاسة المنسق الطبي للمنظمة الدكتور داجو الأن، هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

وأطلع الفريق خلال الزيارة على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدمها الهيئة للمرضى.

وخلال لقاء فريق بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية بالمسؤولين في الهيئة، قدم رئيس الهيئة الدكتور خالد احمد سهيل، شرح عن الخدمات الصحية التي تقدمها الهيئة والصعوبات التي تواجهها من تَأَخَّر الأدوية والمحاليل خاصة في ظل الأوضاع الصعبة جراء العدوان والحصار.

فيما أشاد المنسق الطبي بجهود الكوادر الطبية في هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة وحرصها على الاستمرار في تحضير الخدمات للمواطنين خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها البلاد .

حضر اللقاء نائبا رئيس الهيئة للشؤون السريرية الدكتور احمد معجم وشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد.


سبـأ

برجاء اذا اعجبك خبر فريق من بعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود السويسرية يقوم بزيارة مستشفى الثورة بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت