باريس سان جرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد سحقه موناكو 7 - 1
باريس سان جرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد سحقه موناكو 7 - 1

باريس سان جرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد سحقه موناكو 7 - 1 حسبما ذكر فرانس 24 ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر باريس سان جرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد سحقه موناكو 7 - 1 .

صحيفة الوسط - فاز نادي باريس سان جرمان لخامس مرة بلقب الدوري الفرنسي في المواسم الستة الأخيرة والسابعة في تاريخه، بعد سحقه ضيفه وملاحقه موناكو بنتيجة عريضة 7 – 1 الأحد لحساب المرحلة رقم ثلاث والثلاثين.

توج باريس سان جرمان بلقب الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في المواسم الستة الأخيرة والسابعة في تاريخه، بفوزه الكاسح على ضيفه وملاحقه موناكو بطل الموسم السابق 7 - 1 الأن الأحد في المرحلة رقم ثلاث والثلاثين.

وحسم سان جرمان اللقب قبل  5 مراحل على ختام الموسم بعدما ابتعد في التـألق والتتويج بفارق 7 نقطة عن موناكو الذي صحيفة الوسط له أيضا أن خسر حرب مسابقة كأس الرابطة أمام النادي الباريسي بالسقوط أمامه 3 – صفر في اللقاء النهائية التي أقيمت أواخر آذار/مارس.

ويملك سان جرمان فرصة إحراز الثلاثية المحلية كونه ما زال يدافع عن لقب الكأس الفرنسية وهو سيلتقي كاين الأربعاء في نصف النهائي.

 

فرانس24/ أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر باريس سان جرمان يحرز لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم بعد سحقه موناكو 7 - 1 قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24