محافظ المنيا يكرم لجان المصالحات: جهودها حقنت دماء الكثيرين
محافظ المنيا يكرم لجان المصالحات: جهودها حقنت دماء الكثيرين

محافظ المنيا يكرم لجان المصالحات: جهودها حقنت دماء الكثيرين حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ المنيا يكرم لجان المصالحات: جهودها حقنت دماء الكثيرين .

صحيفة الوسط - اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

كرم عصام البديوي، محافظ المنيا، أعضاء لجنة المصالحات لجهودهم في إنهاء الخلافات والخصومات الثأرية بين العائلات والحفاظ على الأرواح وحقن الدماء ودعم مبادرات الصلح بين العائلات المتنازعة، والتي ساهمت في القضاء على الخلافات وتحقيق الاستقرار والأمن والأمان داخل المجتمع.

وأشاد المحافظ بدور لجنة المصالحات في إنهاء جرائم الثأر التي تعد من اخطر الجرائم التي تهدد الأمن الاجتماعي، مؤكدًا على أن إنهاء الخصومات الثأرية يعكس مدار تغيير الثقافات والأفكار السائدة لدى الأهالي وتغليب مصلحة صحيفة الوسط لتحقيق الاستقرار واستكمال تجمع التنمية والإصلاح.

هذا وضمت لجنة المصالحات كل من محمد محمد أبوالناظر، المتحدث الرسمي للجنة، وإسماعيل محمد حسونة، ومحمد عبدالعليم يوسف وهاني عيسى محمد ومصطفى عبدالعزيز الكاشف وفتحي صديق حزين، حيث منح المحافظ أعضاء اللجنة شهادات تقدير لجهودهم المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي كان آخرها إنهاء الخصومة بين عائلتي النوحة وأولاد إسناسيوس بقرية دير أبوحنس بمركز ملوي.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ المنيا يكرم لجان المصالحات: جهودها حقنت دماء الكثيرين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم