جرائم التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حيس.. مـصرع مسنة وحفيدتها في قصف للحوثيين ضـرب منزل بالحديدة
جرائم التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حيس.. مـصرع مسنة وحفيدتها في قصف للحوثيين ضـرب منزل بالحديدة

جرائم التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حيس.. مـصرع مسنة وحفيدتها في قصف للحوثيين ضـرب منزل بالحديدة حسبما ذكر المصدر اونلاين ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جرائم التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حيس.. مـصرع مسنة وحفيدتها في قصف للحوثيين ضـرب منزل بالحديدة .

صحيفة الوسط - استمراراً لجرائم ميليشيا التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين، سقطت قذيفة هاون اطلقتها الميليشيا على منزل بمدينة حيس بمحافظة الحديدة، يوم الاحد.

 

وذكر مَبْعَث محلي لـ"المصدر أونلاين"، إن قذيفة أطلقتها ميليشيا التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين سقطت في باحة منزل مواطن يدعى "علي محمد شهاب"، أسفرت عن مـصرع زوجته المسنة 60 عاماً، وحفيدتها 16 عام، وإصابة امرأة ثالثة.

 

وذكر المصدر انه تم نقل الجريحة إلى مستشفى التحالف في المخا، بسبب تعذر امكانية اسعافها في حيس.

 

وكل يوم تستهدف الميليشيا منازل المدنيين بالكاتيوشا والقذائف، يسقط على اثرها مدنيين بين قتيل وجريح.

برجاء اذا اعجبك خبر جرائم التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين في حيس.. مـصرع مسنة وحفيدتها في قصف للحوثيين ضـرب منزل بالحديدة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصدر اونلاين