ندوة فنية على متن "خلود النيل" برعاية جامعة دمياط صباح الغد
ندوة فنية على متن "خلود النيل" برعاية جامعة دمياط صباح الغد

ندوة فنية على متن "خلود النيل" برعاية جامعة دمياط صباح الغد حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ندوة فنية على متن "خلود النيل" برعاية جامعة دمياط صباح الغد .

صحيفة الوسط - تنظم جامعة دمياط، مساء صباح الغد، على متن باخرة "خلود النيل" ندوة فنية يقدمها الفنان طارق الدسوقي، والناقد الفني محمد كمال، وذلك بعد ختام تجمعات المؤتمر العلمي الثاني "علماء المستقبل2"، بالشراكة مع جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، في الفترة من 16 وحتى 17 من الشهر الحالي.

ويقدم الطلاب الأبحاث العلمية وفقاً للتخصصات المعلنة، حيث يقوم الطلاب بعرض أبحاثهم في المؤتمر.

ويجرى تدشين معرض فني لأعمال الطلاب، وستقدم الجامعة جوائز تشجيعية مالية للبحوث والأعمال المتميزة.

ويستهدف المؤتمر إعداد جيل من الباحثين المتميزين وتدريبهم على إجراء البحوث ذات المستوى الرفيع مما يؤهل الطلاب للمشاركة في مجال البحث والنشر العلمي، ويعزز قدراتهم على الشغل الجماعي والقيادي والتنافسي وتشجيع ورعاية الطلاب ذوي الكفاءات العلمية والبحثية، وبناء جسور التواصل العلمي بينهم، وإثراء مجال البحث العلمي في الجامعات وانعكاسه على الارتقاء بمستوى التعليم الجامعي.

برجاء اذا اعجبك خبر ندوة فنية على متن "خلود النيل" برعاية جامعة دمياط صباح الغد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن