حفل لتكريم الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء والأيتام بتعليم بني سويف
حفل لتكريم الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء والأيتام بتعليم بني سويف

حفل لتكريم الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء والأيتام بتعليم بني سويف حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حفل لتكريم الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء والأيتام بتعليم بني سويف .

صحيفة الوسط - شهد محمد حسام الدين، وكيل وزارة التربية والتعليم في بني سويف، مساء الأن، حفل إِحْتِـفَاء الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء، الذي نظمه توجيه عام التربية الاجتماعية، بالتعاون مع مجلس الأمناء بالمديرية، برئاسة المستشار أحمد عبد الجواد، رئيس مجلس الأمناء، وبحضور درويش حيدر، مدير عام التعليم العام، وشعبان عكاشة، نائب رئيس مجلس الأمناء، ورجال الدين وقيادات التعليم.

وذكر وكيل وزارة التربية والتعليم خلال كلمته بالحفل "كل يوم يمر على الأمهات فهو عيد، وتكريم لها، وأن الطلاب الأيتام في قلوبنا ولهم كل الحب والمودة وكذلك أبناء الشهداء لهم كل حب وتقدير".

وقدم المستشار أحمد عبد الجواد رئيس مجلس الأمناء الشكر لكل من ساهم في إدخال البهجة والسرور على الجميع، وأن ما يقوم به مجلس الأمناء هو حق من حقوق أبنائنا وليس منة من أحد، متمنيا من جميع المدارس التواصل مع مجلس الأمناء في جميع الأنشطة.

وأضاف شعبان عكاشة نائب رئيس مجلس الأمناء، أن هذا الأن له رؤية سامية لأحباب الرحمن، مطالبا الأبناء بالجد والاجتهاد من أجل بناء مصر.

وأشار محمد عدنان موجه عام التربية الاجتماعية إلى إِحْتِـفَاء الأيتام وأبناء الشهداء والأمهات المثاليات بالتعاون مع مجلس الأمناء بالمديرية.

برجاء اذا اعجبك خبر حفل لتكريم الأمهات المثاليات وأبناء الشهداء والأيتام بتعليم بني سويف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن