"سلطان" يبين ويظهر الملاحظة الأهم في خطاب "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي"
"سلطان" يبين ويظهر الملاحظة الأهم في خطاب "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي"

"سلطان" يبين ويظهر الملاحظة الأهم في خطاب "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "سلطان" يبين ويظهر الملاحظة الأهم في خطاب "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" .

صحيفة الوسط - علق الكاتب الصحفي، جمال سلطان، رئيس رصـد صحيفة "المصريون"، على كلمة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، أمام القمة العربية الـ "29" والمقاومة بمدينة الظهران فى الدمام بالسعودية.

وذكر "سلطان"، في تدوينة له على صحيفة التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء الأحد، "بعيدا عن الخناقة المستعرة حول الصواريخ_البلاستيكيه ، فالملاحظة الأهم أن السيسي في كلمته أدان ـ فقط ـ الصواريخ التي يطلقها الحوثي على السعودية ، لكنه لم يدن أي صواريخ أخرى"

وتابع "سلطان": "هل وصلت لدراويش السيسي هنا المنتفخين دفاعا عن بشار الكيماوي ؟!".

وكان "السيسي" قد أثبت إن بلاده تعرب عن قلقها البالغ إزاء التطورات التصعيدية التي شهدتها سوريا، داعيا إلى تحقيق دولي فوري وشفاف حول استخدام الأسلحة الكيميائية بسوريا.

وندد السيسي بإطلاق جماعة (التنظيم المتمرد عن الحكومة اليمنية الحالية والمعروف بأسم الحوثيين) صواريخ على السعودية بقوله إن "مصر لن تقبل بقيام عناصر يمنية بقصف السعودية خلال الفترة الماضية".

ومضى قائلا: "نحن بحاجة الأن إلى استراتيجية شاملة للأمن القومي العربي لمواجهة التهديدات، وإعادة تأسيس العلاقة مع دول الجوار".

برجاء اذا اعجبك خبر "سلطان" يبين ويظهر الملاحظة الأهم في خطاب "الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون