«شبكشي»يؤكد أن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل.. فيديو
«شبكشي»يؤكد أن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل.. فيديو

«شبكشي»يؤكد أن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل.. فيديو حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر «شبكشي»يؤكد أن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل.. فيديو .

صحيفة الوسط - كريـم الخـطيب

صحيفة الوسط
ذكر حسين شبكشي، عضو المجلس السعودي المصري للأعمال، إن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل كشخص مصاب بمرض «الإيبولا».

وأضاف «شبكشي» خلال لقائه مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» أن قطر أضرت بالمنطقة العربية، وما دامت تصر على التعامل بهذا الشكل فيجب عزلها مثل مرض «الإيبولا»، لذلك يتعامل مع قطر بالتجاهل عن المشهد تماما.

وأشار عضو المجلس السعودي المصري للأعمال، أن رؤية القمة العربية قابلة للتحقيق وجاءت لإزالة الإحباطات التي أصابت الشعوب العربية في القمم السابقة، موضحا أن «الإيبولا» مرض يجب حماية الناس منه والدول العربية تتعامل مع قطر في القمم والاجتماعات بالعزل مثلما يعامل مع «الإيبولا».

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر «شبكشي»يؤكد أن قادة القمة العربية تعاملوا مع المندوب القطري بالعزل.. فيديو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز