أنيسة حسونة: الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع الأمة العربية والعالم أمام مسئوليته
أنيسة حسونة: الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع الأمة العربية والعالم أمام مسئوليته

أنيسة حسونة: الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع الأمة العربية والعالم أمام مسئوليته حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أنيسة حسونة: الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع الأمة العربية والعالم أمام مسئوليته .

صحيفة الوسط - عبدالله خالد

صحيفة الوسط
أشادت النائبة أنيسة حسونة عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، بكلمة الرئيس السيسي في خلال القمة العربية المنعقدة بالمملكة العربية السعودية، مشيرة إلى أن الرئيس ألقى كلمة جامعة ومانعة تناولت جميع القضايا، التي تهم صحيفة الوسط العربي ووضع الأمة العربية بأكملها أمام المسؤولية العربية.

وذكرت "حسونة" في تصريحات لـ "صدى البلد" إن الرئيس السيسي أشار خلال كلمته إلى وجود الجيوش الأجنبية، التي تهدف دمار الدول العربية داخل بعض البلاد العربية، مشيرًا إلى قطر وتعاونها مع إيران وتركيا، ووضع العالم بأكمله أمام مسؤوليته بخـصـوص ما يحدث بسوريا.

وأشارت النائبة إلى أن الأزمة السورية لن تتوقف إلا بالاتحاد العربي على قلب شاب واحد، كما طلب الرئيس السيسي، موضحة أن ما تقوله مصر تفعله، وإذا فعلت الدول الأخرى ذلك سيكون هناك اتحاد عربي قوي قادر على تَـسْوِيَة الأزمات العربية، فعليها تنفيذ خطوات الترابط المشترك على أسرع وجه.

برجاء اذا اعجبك خبر أنيسة حسونة: الرئيس الرئيس المصري عبد الفتاح السيـــــسي وضع الأمة العربية والعالم أمام مسئوليته قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز