حسام زكي: القمة العربية طالبت بالتحقيق الدولي بخـصـوص دمشق
حسام زكي: القمة العربية طالبت بالتحقيق الدولي بخـصـوص دمشق

حسام زكي: القمة العربية طالبت بالتحقيق الدولي بخـصـوص دمشق حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حسام زكي: القمة العربية طالبت بالتحقيق الدولي بخـصـوص دمشق .

صحيفة الوسط - ذكر السفير حسام زكي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، إن القضية السورية من الموضوعات المعقدة منذ 7 سنوات.

وأضاف زكي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع عبر فضائية "دي إم سي"، أن مسألة سوريا بها تدخلات دولية وإقليمية كثيرة، لافتا إلى أن قرار جامعة الدول العربية بخـصـوص الأزمة السورية قرارا مطولا، ويتطرق إلى كافة أوجه هذه الأزمة سواء كانت سياسية أو إنسانية أو خلافة.

وأشار الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية إلى، أن القمة العربية لم يخف عنها حديث التطورات والأحداث الأخيرة التي مرت بها سوريا، وأثبتت على ضرورة الأستجواب الدولي في هذا الأمر، كما أدانت استخدام السلاح الكيمياوي بغض النظر عن الطرف الذي يستخدمها.

برجاء اذا اعجبك خبر حسام زكي: القمة العربية طالبت بالتحقيق الدولي بخـصـوص دمشق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن