مكافحة الإدمان: 500 مكالمة يوميا من طالبي العلاج بعد حزب صلاح (فيديو)
مكافحة الإدمان: 500 مكالمة يوميا من طالبي العلاج بعد حزب صلاح (فيديو)

مكافحة الإدمان: 500 مكالمة يوميا من طالبي العلاج بعد حزب صلاح (فيديو) حسبما ذكر الموجز ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مكافحة الإدمان: 500 مكالمة يوميا من طالبي العلاج بعد حزب صلاح (فيديو) .

صحيفة الوسط - محمد الدمرداش
فيتو

ذكر الدكتور عمرو عثمان، مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بوزارة التضامن: إن نسبة الاتصالات من مرضى الإدمان على الخط الساخن لعلاج مرضى الإدمان ارتفعت 4 أضعاف بعد حزب اللاعب محمد صلاح، ووصلت إلى 500 مكالمة يوميا بعد أن كانت 120 مكالمة يوميا.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي جابر القرموطي ببرنامج «مانشيت» المذاع على فضائية «النهار»، أن نسبة تعاطي سائقي أتوبيسات المدارس انخفضت من 12 في المائة في 2015، إلى 3.3 في المائة هذا العام، مطالبا أولياء الأمور بالإبلاغ عن أي سائق يشتبه بتعاطيه مواد مخدرة.

وأشار مدير صندوق مكافحة وعلاج الإدمان أنه خلال 3 سنوات مضت تم التحليل لـ10 آلاف سائق، مشيرا إلى أن 17 مليون شخص تابعوا حزب "أنت أقوى من المخدرات"، للاعب محمد صلاح، منذ انطلاقها، وأن 104 آلاف مريض استفادوا من خدمة العلاج.

شاهد

برجاء اذا اعجبك خبر مكافحة الإدمان: 500 مكالمة يوميا من طالبي العلاج بعد حزب صلاح (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الموجز