صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان
صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان

صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان حسبما ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان .

صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان

صحيفة الوسط - يحتاج المسلمون حول العالم معرفة مواقيت الصلاة Prayer Times وفقا للتوقيت المحلي للمدينة المتواجدين بها، وهو ما يوفره صحيفة حـديث يحمل اسم “مواقيت الصلاة” الذي يقدم المواعيد الدقيقة لمواقيت الصلاة في جميع الدول العربية، بالإضافة إلى معظم المدن الأجنبية.

ويمكن للمستخدم معرفة مواقيت الصلاة في المدينة التي يريد بسهولة من خلال البحث عن المدينة التي يعيش فيها، أو الإطلاع على قائمة الدول في الموقع واختيار الدولة التي يريد ثم المدينة التي يرغب في معرفة أوقات الصلاة فيها، ويعمل الموقع من خلال أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف الذكية، وهو ما يوفر على المستخدم تثبيت تطبيق إضافي للتعرف على مواعيد أذان الصلاة، وهو ما يستهلك بطارية الجوال.

 

وبعد اختيار المدينة، تظهر مواقيت الصلاة في بطاقة تتضمن جميع الصلوات بالإضافة للوقت المتبقي على أقرب صلاة، مع إمكانية فعالية مواعيد الصلوات في مدينة ما عبر الشبكات الاجتماعية مثل فيس بوك وتويتر وجوجل بلس وعبر واتساب.

ويوفر الموقع إلى جانب أوقات أذان الصلاة إمكانية التعرف على إمساكية رمضان أي مواعيد الإمساك والإفطار في شهر رمضان، وذلك في جميع الدول العربية ومعظم الدول الأجنبية حول العالم، وهو ما يسهل على الصائمين في شهر رمضان الكريم.

لا يفوتك أيضا: 

أفضل تطبيقات القرآن الكريم للهواتف الذكية

برجاء اذا اعجبك خبر صحيفة تهَيَّأَ التعرف على مواقيت الصلاة وإمساكية رمضان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي التقنية