محافظ بني سويف يسهم في الاحتفال بيوم اليتيم
محافظ بني سويف يسهم في الاحتفال بيوم اليتيم

محافظ بني سويف يسهم في الاحتفال بيوم اليتيم حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محافظ بني سويف يسهم في الاحتفال بيوم اليتيم .


صحيفة الوسط - شهد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الاحتفال بيوم اليتيم الذي نظمته جمعية رعاية المؤسسات الاجتماعية للأيتام بمقر الجمعية بمدينة بني سويف، وذلك في زِيارَة اللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والأستاذ أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والمحاسب محمود مغربي رئيس المدينة، ومحمد سيد عبدالقادر نائب رئيس جمعية رعاية المؤسسات الاجتماعية.

وتضمن الحفل مجموع من الفقرات منها تلاوة القرآن الكريم، وتوالت الكلمات التي تحدثت عن فضل إكرام اليتيم والشرف والمكانة التي يفخر بها كل الأيتام ، خاصة أن النبي الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولد يتيمًا بالإضافة إلى مجموع من الفعاليات التي قدمها أبناء المؤسسة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة، فيما اختتم الاحتفال بتكريم بعض الطلاب المتفوقين من أبناء مؤسسة الأيتام.

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ بني سويف يسهم في الاحتفال بيوم اليتيم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون