الحريري: إزالة الحظر عن حضور الخليجيين لبيروت
الحريري: إزالة الحظر عن حضور الخليجيين لبيروت

الحريري: إزالة الحظر عن حضور الخليجيين لبيروت حسبما ذكر الوئام ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحريري: إزالة الحظر عن حضور الخليجيين لبيروت .

صحيفة الوسط - تستمر التحضيرات في بيروت للانتخابات البرلمانية المقررة في 6 مايو القادم، فيما تتلاحق مواقف المرشحين البالغ عددهم قرابة الألف، بينهم 111 امرأة.

وفي ظل انشغال الشارع اللبناني بالمشهد الانتخابي خرج رئيس الحكومة سعد الحريري، مساء أمس الأول السبت، عشية مشاركته في القمة العربية التي استضافتها، أمس الأحد، الرياض، بتصريح رجح فيه أن “يرفع الحظر عن سفر الرعايا الخليجيين إلى بيروت بعد الانتخابات النيابية.

وتزامن تصريح الحريري مع إشارات إيجابية من عواصم خليجية عن مستقبل التعاطي مع بيروت، وإمكانية زيـادة الحظر الرسمي على سفر الخليجيين إليه.

وأثبت الحريري: البعض يتمنى أن تطير الانتخابات لكنها باقية، وستحصل، والأجواء في البلد جيدة، والتنافس كبير، وكل الأحزاب تعمل استعداداً لهذه الانتخابات.

برجاء اذا اعجبك خبر الحريري: إزالة الحظر عن حضور الخليجيين لبيروت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوئام