فيديو.. برلماني: قانون «السايس» يمنع البلطجة في أماكن الانتظار
فيديو.. برلماني: قانون «السايس» يمنع البلطجة في أماكن الانتظار

فيديو.. برلماني: قانون «السايس» يمنع البلطجة في أماكن الانتظار حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو.. برلماني: قانون «السايس» يمنع البلطجة في أماكن الانتظار .

صحيفة الوسط - ذكر النائب ممدوح مقلد، عضو مجلس النواب، ومقدم مشروع قانون تنظيم وظيفة «منادي السيارات»، إن المشروع يتلقي فجأة تنظيم وتحديد ساحات الانتظار، للحد من أعمال البلطجة التي يمارسها «السايس» في الشارع المصري.

وأشار «مقلد»، في لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «ten»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، أمس الاثنين، أن ظاهرة «منادي السيارات» لا توجد في أي دولة في العالم سوى مصر، متابعًا أن القانون يهدف إلى تقنين مهنة «منادي السيارات»، واعتراف الدولة بهذه المهنة بدلًا من «البلطجة» على السيارات وأماكن الانتظار.

وأشار إلى أن ظاهرة «منادي السيارات» تسيء للمسؤولين في الدولة ويجب تقنينها، موضحًا أنه يمكن الاستفادة من ساحات الانتظار وخلق فرص عمل جديدة تحت إشراف ومسؤولية الأجهزة الرقابية.

ووافقت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجيني، بشكل نهائي، يوم السبت السابق، على قانون منادي السيارات «السايس»، المقدم من النائب ممدوح مقلد، والذي يهدف إلى تنظيم أماكن وساحات انتظار السيارات.

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو.. برلماني: قانون «السايس» يمنع البلطجة في أماكن الانتظار قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق