إحالة 4 متهمين في جريمة قتل عمد بالمنيا للمفتي
إحالة 4 متهمين في جريمة قتل عمد بالمنيا للمفتي

إحالة 4 متهمين في جريمة قتل عمد بالمنيا للمفتي حسبما ذكر الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إحالة 4 متهمين في جريمة قتل عمد بالمنيا للمفتي .

صحيفة الوسط - قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان الشاهد، وعضوية المستشارين محمد ضياء الدين عبدالظاهر وأحمد حسن غلاب، ومدير النيابة أحمد عصام إبراهيم، وأمانة سر محمد مصطفى هارون، أندرواس فهمي، وياسر عبدالفتاح، مساء أمس، بإحالة أوراق 4 متهمين في جريمة قتل بمركز مغاغة، إلى مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في قرار إعدامهم شنقًا، وتحديد جلسة 20 يونيه القادم، للنطق بالحكم.

واستمعت المحكمة لمرافعة الدفاع عن المتهمين الأربعة، وهم: "رجب.ر.ح"، 28 عامًا، حاصل على دبلوم، وشقيقه "مراد"، 19 عامًا، عامل، و"محمد.ج.د"، 27 عامًا، فلاح، وابن عمه "محمد. ح.د"، 42 عامًا، عامل، بخـصـوص اتهامهم بقتل أحد الأشخاص على خلفية تورطهم بمطالبة والد المجني عليه بفدية مالية وابتزازه بشكل مستمر.

وأحال المحامي العام الأول لنيابات شمال المنيا، الواقعة إلى المحاكمة الجنائية، في 28 من شهر فبراير من العام الحالي، وتضمن قرار الإحالة قيام المتهمين سالفي الذكر بقتل المجني عليه "جمال أحمد محمد" عمدًا مع صحيفة الوسط الإصرار والترصد، وبيتوا النية وعقدوا العزم على قتله بعد استدراجه إلى مكان فضاء والاجهاز عليه بعد توثيقه بالحبال، وأحدثوا به إصابات، وذلك في 26 من شهر ديسمبر عام 2017 بقرية شارونة بمركز مغاغة، وهو ما استندت عليه الصفة التشريحية لجثة المجني عليه، واعتراف المتهمون بارتكاب الواقعة، وحيازة أسلحة دون ترخيص.

برجاء اذا اعجبك خبر إحالة 4 متهمين في جريمة قتل عمد بالمنيا للمفتي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الوطن