طرق الثلاثاء: شكري إلى بروندي.. وانطلاق مؤتمر «أفريقيا للطيران»
طرق الثلاثاء: شكري إلى بروندي.. وانطلاق مؤتمر «أفريقيا للطيران»

طرق الثلاثاء: شكري إلى بروندي.. وانطلاق مؤتمر «أفريقيا للطيران» حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر طرق الثلاثاء: شكري إلى بروندي.. وانطلاق مؤتمر «أفريقيا للطيران» .

صحيفة الوسط - اشترك لتصلك أهم الأخبار

يتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى العاصمة البوروندية بوجمبورا؛ لبحث العلاقات الثنائية مع بوروندي وسبل تعزيزها، فضلاً عن حديث مجموع من القضايا محل الاهتمام المشترك.

تنطلق تجمعات مؤتمر «أفريقيا للطيران 2018»، على مدار يومين، بحضور وزير الطيران المدني شريف فتحي، ومشاركة أضـخم من 650 شخصية دولية وإقليمية في مجال الطيران، وعدد من خبراء وصناع النقل الجوي، وممثلي شركات الطيران حول العالم.

يفتتح طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أعمال المؤتمر والمعرض الدولي التاسع لدول حوض البحر المتوسط «موك 2018»، لمدة 3 أيام، تحت شعار «اكتشاف إمكانيات البحر المتوسط الانطلاقة الثانية»، بمشاركة 200 شركة محلية وعربية وعالمية في مجالات صناعة البترول والغاز من 12 دولة.

تبدأ تجمعات منتدى الترابط المشترك الصيني الإفريقي تحت عنوان «المناطق الاقتصادية.. إنجازات وخبرات»، ويفتتحه الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، بحضور وزراء وسفراء وممثلي مؤسسات حكومية ومنظمات دولية من بكين وإفريقيا.

تبدأ أعمال القمة العالمية للأعمال الخضراء 2018، التي تنظمها مجلة «إيكونوميست» بدولة الإمارات، وذلك بدعوة من وكالة أبوظبي للبيئة، بمشاركة وزير البيئة، الدكتور خالد فهمي.

تنظم وزارة الموارد المائية والري حفل تجمعي قومية بمدينة القناطر الخيرية للمياه تحت شعار «هنحافظ عليها» على هامش الأن العالمي للمياه، بمشاركة وزارات الري والزراعة والشباب والرياضة والتربية والتعليم والآثار والسياحة والأوقاف والبيئة والنقل والإسكان ومحافظات الجيزة والقاهرة والقليوبية ونخبة من علماء الدين والإعلاميين.

يقيم «برلمان الوافدين» بجامعة الأزهر مهرجانا ثقافيا دوليا، بقاعة الأزهر للمؤتمرات، تحت عنوان «المهرجان الثقافي الدولي الأول لسفراء الأزهر»، بمشاركة أضـخم من 20 دولة من مختلف أنحاء العالم.

برجاء اذا اعجبك خبر طرق الثلاثاء: شكري إلى بروندي.. وانطلاق مؤتمر «أفريقيا للطيران» قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم